سياسة الخصوصية

سياسة خصوصية الموقع

عزيزي الزائر ، على موقع كلمات للتاريخ ، قد نستخدم شركة إعلانات كطرف ثالث لعرض الإعلانات ، وعندما تزور موقعنا ، يحق لهذه الشركة استخدام معلومات حول زياراتك لهذا الموقع (باستثناء اسمك وعنوانك أو عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف) لتقديم إعلانات حول السلع والخدمات التي تهمك.

إذا كنت تريد معرفة الخيارات المتاحة لمنع هذه الشركات من استخدام هذه المعلومات ولمعرفة المزيد حول سياسة الخصوصية لهذا الموقع ، يرجى قراءة هذه الصفحة بعناية.

إعدادات الملاحة والشبكة:

على موقع كلمات للتاريخ ، نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخزين معلومات حول تفضيلات الزوار ، إلى جانب سجل مستخدم خاص يتضمن معلومات محددة حول الصفحات التي تمت زيارتها أو عرضها. من خلال هذه الخطوة ، نتعرف على مجموعة اهتمامات الزوار والمواضيع التي يفضلونها أكثر حتى نتمكن من تطوير المحتوى المعرفي المناسب لهم.

روابط لمواقع أخرى على الإنترنت:

قد تقدم بعض الشركات التي تعلن لنا ملفات تعريف الارتباط وإشارات الويب على موقعنا ، وبالطبع هؤلاء المعلنين ، وهم أطراف ثالثة لسياسة الخصوصية هذه ، يعرضون هذه البيانات والإحصائيات من خلال بروتوكولات الإنترنت لتحسين جودة إعلاناتهم وقياس مدى فعاليتها ، وأن هذه الشركات ، بموجب الاتفاقيات المبرمة معنا ، لها الحق في استخدام الوسائل التقنية (مثل ملفات تعريف الارتباط وعدادات الشبكة وأكواد برمجة “JavaScript” الخاصة) لنفس الأغراض المذكورة أعلاه ، والتي تهدف لتطوير المحتوى الإعلاني لهذه الشركات وقياس مدى فاعلية هذه الإعلانات دون أي غرض آخر. كما أننا لسنا مسؤولين بأي شكل من الأشكال عن الاستخدام غير المشروع لها إذا حدث لا قدر الله.

أخيرًا ، نحن مطالبون بموجب شروط هذه الاتفاقية لنوضح لك كيفية تعطيل ميزة ملفات تعريف الارتباط. يمكنك القيام بذلك من خلال خيارات المتصفح الخاص بك أو عن طريق تسجيل الخروج من الموقع.

لمزيد من المعلومات أو إذا كان لديك أي أسئلة حول سياسة الخصوصية الخاصة بنا ، فلا تتردد في الاتصال بنا: