أقوال إدوارد فيلجا

اقرأ وتعلم أكبر عدد ممكن من الأمثال والأقوال و القصص القصيرة سيعطيك هذا فهمًا أفضل لما تعنيه وكيفية تطبيقها في حياتك – فكر في المواقف التي تواجهك بشكل يومي ، أقوال إدوارد فيلجا وانظر ما إذا كان هناك مثل أو قول يمكن أن يقدم لك الإرشاد – احترم الحكمة من الأمثال والأقوال ، وتذكر أنه ليس من السهل دائمًا اتباعها ولكن إذا استطعت .

في الأمثال والأقوال حكم كثير يمكن أن يكونوا مصدرًا كبيرًا للإلهام والتوجيه ، خاصة عندما يتعلق الأمر بعيش حياة كريمة واحترام الآخرين فيما يلي بعض النصائح لمساعدتك في الحصول على أقصى استفادة من هذه الكلمات الحكيمة.

أقوال إدوارد فيلجا كلام مميز

لا تستثمر أبدًا في أي شخص رومانسيًا لدرجة أنك تفقد رأسك. بوذا الجنس العرضي ، ما زلت منفصلاً بأي ثمن.

إدوارد فيلجا

لقد تعلمت في وقت مبكر أن معظم أوضاع اليوجا تدور حول التباهي. تجد شيئًا رائعًا يمكنك القيام به ، وفجأة ، أنت معلم رائع ، جاهز لمجموعاتك.

إدوارد فيلجا

يبدو وضع الجثة وكأنه ليس صفقة كبيرة ، أليس كذلك؟ ثم ما هي الصعوبة في هذا الغفوة الروحية؟ نسيان وضع قدميك خلف رأسك. فقط حاول الاستلقاء لمدة عشر دقائق. مع عدم وجود أي شيء تفعله ، فأنت مجبر أخيرًا على مواجهة نفسك وجهًا لوجه.

إدوارد فيلجا

الاحترام من أهم الأشياء في الحياة إنه ما يتيح لنا إقامة علاقات صحية مع الآخرين إنه أيضًا ما يسمح لنا باحترام أنفسنا هناك العديد من الطرق المختلفة لإظهار الاحترام ، ولكن من أهمها الاستماع والفهم والتسامح .
هناك الكثير من الأقوال و الأمثال العظيمة التي يمكن أن تقدم أقوال إدوارد فيلجا كلام مميز نصائح وأخلاقيات للعيش بها الاحترام أساسي ، واحترام شخصيات الآخرين طريقة جيدة للحفاظ على علاقات صحية .
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.